عاجل..الزمالك يلبي الدعوة بزيارة نادي الهلال الليبي

الفجر الرياضي

فيريرا واسامة نبيه
فيريرا واسامة نبيه

حرص وفد بعثة نادي الزمالك، على تلبية الدعوة الرسمية لزيارة نادي الهلال الليبي على هامش تواجد البعثة الأبيض في دولة ليبيا الشقيقة، لخوض مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلبي الدعوة بزيارة نادي الهلال الليبي


وكان في استقبال وفد الزمالك على الشريف رئيس نادي الهلال والذي أكد على عشق الهلاليين للأبيض مشيرا إلى أن هناك روابط تاريخيه وتوأمه بين الناديين منذ الستينات.


ونقل سليمان وهدان رئيس بعثة الفريق تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لمسؤولي الهلال موجها الشكر إلى جميع الجهات الحكومية والأمنية وقيادة الجيش العربي الليبي والجمهور الليبي الذي شجع الفريق فى مباراة المريخ السوداني اليوم مشيرا إلى أنه سيتم تجديد التوأمة مثمنا العلاقة الوطيدة بين الشقيقتين مصر وليبيا.


ووجه خالد لطيف أمين الصندوق بنادي الزمالك، الشكر لمجلس الهلال كما  وجه التحية لمحمد عوده نجم المقاولون السابق والذي يعمل مديرا فنيا لفريق الهلال.


ورحب اللاعبون القدامى بنادي الهلال الليبي، ببعثة القلعة البيضاء الموجودة في ليبيا، وقدم رئيس الهلال درع النادي لوفد الزمالك في نهاية الزيارة.


وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.