علمني درس في العطاء.. أحمد أمين يتنازل عن جائزته للفنان «طه الدسوقي»

الموجز

حرص الفنان أحمد أمين، على توجيه رسالة خاصة، إلى الفنان طه دسوقي، عقب تنازله عن جائزة أفضل ممثل صاعد ، التي حصل عليها عن دوره في مسلسل "الصفارة"، وقيامه بمنحها إلى الطفل عمر شريف ، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في موسم رمضان الماضي، من creative summit في نسختها الأولى.

طه، أعلن في الحفل، تنازله عن جائزة أفضل ممثل صاعد، ومنحها إلى الطفل عمر شريف، عن دوره في مسلسل "تحت الوصاية"، مؤكدا إنه صوت له كأفضل ممثل ويراه الأكثر استحقاقا بالجائزة ومنحها له.

عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء

الفنان أحمد أمين من جانبه، وجه عبر صفحته في موقع فيسبوك، رسالة إلى القائمين على المهرجان، والفنان طه دسوقي.

وكتب،:" أنا أشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات، لما الفنان بيعتذر عن الحضور يقدمون الجائزة لفنان تاني، لكن هما طلبوا مني بشياكة إن حد يستلم الجائزة بدالي، لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور.. وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني".

وتابع،:" ولما هو اتنازل عن جائزته للممثل الجميل عمر شريف، حسيت إني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء، ولقيت إن جائزتي اللي هي "أحسن ممثل كوميدي في رمضان"، أليق هدية لأني فعلا شايفه كان أحسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات، ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء و موهبة واخلاص..يا عمر انت فعلا تستحق ".

الفنان طه دسوقي، تصدر قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تنازله عن جائزة أفضل ممثل صاعد، ومنحها إلى الطفل عمر شريف الذي كان مرشحا على نفس الفئة، عن دوره في مسلسل "تحت الوصاية".

عمر، بكى بشدة وقام بالسجود على المسرح، عقب تسلمه الجائزة من الفنان طه دسوقي، خلال الحفل.

تعليقات القراء